بنزيما وكاسيميرو

دخل كل من كريم بنزيما وكارلوس كاسيميرو فترة إعداد مصغرة وسط الموسم الكروي مستغلين قرار المدرب ديدييه ديشامب وإلغاء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

سمح قرار المدرب ديدييه ديشامب وإلغاء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكل من الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي كارلوس كاسيميرو، وهما من اللاعبين المؤثرين في فريق ريال مدريد بالدخول في فترة إعداد من أجل الوصول في أفضل حالة بدنية للمرحلة الحاسمة من الموسم الكروي الحالي.


ويستعد اللاعبان لربع نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بعد انتهاء فترة المباريات الدولية، على أمل خوض هذه المرحلة المهمة في الموسم في حالة جيدة.


ويتدرب الثنائي الآن مع باقي اللاعبين المتبقين في الريال خلال أسبوع ونصف.


ويعد اللاعبان من الركائز الأساسية في فريق المدرب زين الدين زيدان، فقد شارك الفرنسي في 32 مباراة هذا الموسم وكاسيميرو في 33 مباراة.


وتدرب بنزيما وكاسيميرو اليوم مع رودريجو وناتشو فرناندز وميليتاو ومارسيلو وإيسكو ودييجو ألتوبي في مران آخر شارك فيه بعض لاعبي الفريق الرديف.


وأعلن ريال مدريد، الذي يحتل المركز في الليجا، أن المران تخلله تدريبات بدنية وبالكرة ومباريات في ملاعب صغيرة.

ويستقبل ريال مدريد إيبار في 3 أبريل ثم يواجه ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم 6، وبعدها يواجه برشلونة يوم 10 ثم يخوض لقاء الإياب أمام الريدز في يوم 14.


ويغيب كريم بنزيما عن منتخب فرنسا منذ عام 2015 بسبب قضية الابتزاز الشهيرة بينه وبين زميله السابق في الديوك ماتيو فالبوينا.


ومثل بنزيما منتخب فرنسا في الفترة بين عامي 2007 و2015 مسجلا 27 هدفا في 81 مباراة حمل فيها ألوان الديوك الفرنسية.


بينما يعد كاسيميرو ركيزة أساسية في منتخب البرازيل بطل كوبا أمريكا 2019 في النسخة الأخيرة للبطولة، وقد شارك في 48 مباراة بقميص السامبا البرازيلي وسجل 3 أهداف.