فالفيردي يثلج صدر زيدان في تدريبات ريال مدريد


بدأ صاحب الـ22 عاما، الذي يغيب منذ 8 أيام بسبب آلام عضلية في الساق اليمنى، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش مران ريال مدريد.

حمل تدريب ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء نبأ سارا للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعودة لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لتدريبات الكرة بشكل منفرد، في الوقت الذي واصل فيه الألماني توني كروس التدريبات التأهيلية.


وحتى موعد انضمام باقي اللاعبين الدوليين لتدريبات الفريق غدا الخميس، أثلجت عودة فالفيردي لتدريبات الكرة صدر المدرب الفرنسي.


ووفقا للصور التي نشرها النادي الملكي، بدأ صاحب الـ22 عاما، الذي يغيب منذ 8 أيام بسبب آلام عضلية في الساق اليمنى، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش مران الفريق.

وقطعا ستعطي عودة فالفيردي مزيدا من الحلول للمدرب الفرنسي في وسط الملعب، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة ومصيرية خلال شهر أبريل المقبل في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على حد سواء، حيث سيخوض الريال مباراتيه في ربع نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي، وبينهما موقعة كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي برشلونة.


أما بالنسبة لكروس، فواصل تدريبات الجري الخفيف في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة العضلية التي أبعدته عن معسكر المنتخب الألماني، وينتظر أن يستعيد الميرينجي خدماته خلال مواجهة إيبار في الجولة الـ29 لليجا يوم السبت المقبل على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو).


كما واصل الثنائي داني كارفاخال والبلجيكي إيدن هازارد برنامجهما التأهيلي للشفاء من إصابتيهما، إلا أن مسألة مشاركتهما في مباراتي التشامبيونزليج ومواجهة الكلاسيكو صعبة للغاية، بينما تدرب كل من ألفارو أودريوزولا والمهاجم الدومينيكي ماريانو دياز بشكل طبيعي ليعلنا عن جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق.


وسيواصل حامل لقب الليجا تدريباته صباح الخميس بمشاركة غالبية اللاعبين الدوليين.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليجا برصيد 60 نقطة، حيث يبتعد بفارق نقطتين خلف البارسا، الوصيف، و6 عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد.