يتخطى ريال مدريد إيرلينج هالاند وكيليان مبابي ويضع أعينهم على كريستيانو رونالدو وهاري كين كخيارات أسهل للتأمين. يود إنتر ميلان التوقيع على مهاجم ليفربول ديفوك أوريجي ، ويفكر مانشستر يونايتد في هوجو لوريس كبديل لحارس المرمى ديفيد دي خيا.


رونالدو جاهز للعودة إلى مدريد

تعتقد صحيفة ماركا الإسبانية أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد أمر وارد. توصل المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا إلى استنتاج مفاده أن الفترة التي قضاها في يوفنتوس على وشك الانتهاء ، مع فشل الانتقال إلى إيطاليا بعد عدم نجاحه في دوري أبطال أوروبا. زين الدين زيدان جاهز للعودة واللاعب سيكون سعيدا بالعودة.


وجهة نظر: يظهر رونالدو القليل من الإشارات على التباطؤ أمام المرمى وسيكون وصوله بمثابة فجوة واقعية إذا لم يتمكنوا من الحصول على واحدة من إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي. حتى لو وصلوا ، فإن جودة رونالدو الهائلة ستمنحهم ثلاثة أمامية مخيفة مع كريم بنزيمة ، وتسمح لريال مدريد بالعودة إلى التحدي في الدوري وأوروبا.


وجهة نظر: من المحتمل أن يكون لدى كين عام أو عامين فقط قبل أن يبدأ جسده في التخلي عنه ، نظرًا للكم الهائل من كرة القدم التي لعبها خلال السنوات الأخيرة. الخطوة الآن ستكون فرصة للفوز ببعض الألقاب في النهاية قبل التقاعد. بالنسبة للريال ، من المحتمل أيضًا أن يكلف أقل من هالاند ومبابي ، الأمر الذي قد يستأنف نظرًا لتأثير فيروس كورونا.



المصدر:يور سبورت